الحصول على ملفك الشخصي الخاص
عدد المنشورات المتاحة للجميع
عرض المجموعة جميعها28 مقالة
14 مقالة
المقالات البحثية المتاحة للجميع
المقالات البحثية غير المتاحة للجميع
تمّ اختيار المعلومات استنادًا إلى تفويضات التمويل
المؤلفون المشاركون
- Davide AnguitaDIBRIS - University of Genova, Italyبريد إلكتروني تم التحقق منه على unige.it
- Alessandro GhioPost Doc, University of Genoaبريد إلكتروني تم التحقق منه على unige.it
- Andrea CoradduDelft University of Technologyبريد إلكتروني تم التحقق منه على tudelft.nl
- Sandro RidellaUniversity of Genoaبريد إلكتروني تم التحقق منه على unige.it
- Jorge Luis Reyes OrtizUniversità degli Studi di Genovaبريد إلكتروني تم التحقق منه على studenti.unige.it
- Xavier Parra LlanasUniversitat Politècnica de Catalunyaبريد إلكتروني تم التحقق منه على upc.edu
- Michele DoniniAmazonبريد إلكتروني تم التحقق منه على amazon.com
- Francesca cipolliniaizoOn Technology Consultingبريد إلكتروني تم التحقق منه على aizoongroup.com
- Massimiliano PontilIstituto Italiano di Tecnologia & University College Londonبريد إلكتروني تم التحقق منه على iit.it
- Nicolò NavarinAssociate Professor, University of Padovaبريد إلكتروني تم التحقق منه على math.unipd.it
- Erik CambriaProfessor of Computer Science & Engineering, NTU Singaporeبريد إلكتروني تم التحقق منه على ntu.edu.sg
- Emanuele FumeoIndustrial PhD Student, University of Genoaبريد إلكتروني تم التحقق منه على edu.unige.it
- Alessandro SperdutiUniversity of Padovaبريد إلكتروني تم التحقق منه على math.unipd.it
- Francesco BaldiResearcher at ENEAبريد إلكتروني تم التحقق منه على enea.it
- Simone MerelloMachine learning engineer - Metaبريد إلكتروني تم التحقق منه على meta.com
- Andrea Picasso RattoResearch Associate - SenticNetبريد إلكتروني تم التحقق منه على smartlab.ws
- Giorgio ClericoUniversità di Genovaبريد إلكتروني تم التحقق منه على edu.unige.it
- Massimo FigariUniversity of Genoa - DITENبريد إلكتروني تم التحقق منه على unige.it
- Vincenzo Stefano D'AmatoPhD student, University of Genoaبريد إلكتروني تم التحقق منه على edu.unige.it
- Albert Samàبريد إلكتروني تم التحقق منه على upc.edu
متابعة