الحصول على ملفك الشخصي الخاص
عدد المنشورات المتاحة للجميع
عرض المجموعة جميعها13 مقالة
مقالة واحدة
المقالات البحثية المتاحة للجميع
المقالات البحثية غير المتاحة للجميع
تمّ اختيار المعلومات استنادًا إلى تفويضات التمويل
المؤلفون المشاركون
- Roser MoranteCLTL Lab - VU Amsterdamبريد إلكتروني تم التحقق منه على vu.nl
- Md Mosharaf HossainApplied Scientist, Amazonبريد إلكتروني تم التحقق منه على amazon.com
- Alakananda VempalaBloomberg LPبريد إلكتروني تم التحقق منه على bloomberg.net
- Dhivya ChinnappaJPMorgan Chase & Co.بريد إلكتروني تم التحقق منه على chase.com
- Lyle UngarUniversity of Pennsylvaniaبريد إلكتروني تم التحقق منه على cis.upenn.edu
- H. Andrew SchwartzStony Brook Universityبريد إلكتروني تم التحقق منه على cs.stonybrook.edu
- Margaret L. KernAssociate Professor, University of Melbourneبريد إلكتروني تم التحقق منه على unimelb.edu.au
- Johannes C. EichstaedtStanford Universityبريد إلكتروني تم التحقق منه على stanford.edu
- "Martin Seligman"University of Pennsylvaniaبريد إلكتروني تم التحقق منه على upenn.edu
- Daniel TakabiProfessor and Director of School of Cybersecurity, Old Dominion Universityبريد إلكتروني تم التحقق منه على odu.edu
- Alexis PalmerUniversity of Colorado Boulderبريد إلكتروني تم التحقق منه على colorado.edu
- Michal KosinskiStanford Universityبريد إلكتروني تم التحقق منه على stanford.edu
- David StillwellCambridge Universityبريد إلكتروني تم التحقق منه على cam.ac.uk
- Manar AlohalyAssistant Professor at Princess Nourah Bint Abdulrahman Universityبريد إلكتروني تم التحقق منه على pnu.edu.sa
- Dr. Zahra SarabiWalmart Technologyبريد إلكتروني تم التحقق منه على walmart.com
- Maarten SapCarnegie Mellon Universityبريد إلكتروني تم التحقق منه على cmu.edu
- Adam KapelnerAssociate Professor of Mathematics, Queens College, CUNYبريد إلكتروني تم التحقق منه على qc.cuny.edu
- Gregory ParkTraitLabبريد إلكتروني تم التحقق منه على sas.upenn.edu
- Tiffany KaoUndergraduate Researcher, University of Texas at Austinبريد إلكتروني تم التحقق منه على utexas.edu
- Lingzi HongUniversity of North Texasبريد إلكتروني تم التحقق منه على unt.edu
متابعة