الحصول على ملفك الشخصي الخاص
عدد المنشورات المتاحة للجميع
عرض المجموعة جميعها5 مقالات
مقالتان (2)
المقالات البحثية المتاحة للجميع
المقالات البحثية غير المتاحة للجميع
تمّ اختيار المعلومات استنادًا إلى تفويضات التمويل
المؤلفون المشاركون
- Annalu WallerUniversity of Dundeeبريد إلكتروني تم التحقق منه على dundee.ac.uk
- Judith GoodProfessor of Human Factors in the Internet of Things, University of Amsterdamبريد إلكتروني تم التحقق منه على uva.nl
- Kaśka Porayska-PomstaProfessor of Artificial Intelligence in Education, UCL Knowledge Lab, UCL Institute of Educationبريد إلكتروني تم التحقق منه على ucl.ac.uk
- Ruli ManurungGoogleبريد إلكتروني تم التحقق منه على google.com
- Chris FrauenbergerProfessor for Human-Computer Interaction, Department of Artificial Intelligence and Human Interfacesبريد إلكتروني تم التحقق منه على frauenberger.name
- Susan BullUniversity of Birmingham, UKبريد إلكتروني تم التحقق منه على bham.ac.uk
- Angel de Vicenteبريد إلكتروني تم التحقق منه على iac.es
- Dr Alyssa M. AlcornResearch & Impact Lead for LEANS, Salvesen Mindroom Research Centre (SMRC) University of Edinburghبريد إلكتروني تم التحقق منه على ed.ac.uk
- Shari TrewinIBM T. J. Watson Research Centerبريد إلكتروني تم التحقق منه على us.ibm.com
- Sue Fletcher-WatsonDirector, Salvesen Mindroom Research Centre, University of Edinburghبريد إلكتروني تم التحقق منه على ed.ac.uk
- Tim J. SmithProfessor of Cognitive Data Science, Creative Computing Institute, University of the Arts Londonبريد إلكتروني تم التحقق منه على bbk.ac.uk
- Alan BundyProfessor of Automated Reasoning, University of Edinburghبريد إلكتروني تم التحقق منه على ed.ac.uk
- Oliver LemonProfessor of Artificial Intelligence, Heriot-Watt University, Edinburgh, Director of Interaction Labبريد إلكتروني تم التحقق منه على hw.ac.uk
- Gnanathusharan RajendranProfessor of Developmental Psychology, Heriot-Watt Universityبريد إلكتروني تم التحقق منه على hw.ac.uk
- Sara BernardiniProfessor at Royal Holloway University of Londonبريد إلكتروني تم التحقق منه على rhul.ac.uk
- Mary Ellen FosterUniversity of Glasgowبريد إلكتروني تم التحقق منه على glasgow.ac.uk
- Karen GuldbergProfessor in Autism Studies, University of Birminghamبريد إلكتروني تم التحقق منه على bham.ac.uk
- Rachel MenziesUniversity of Dundeeبريد إلكتروني تم التحقق منه على dundee.ac.uk
- Sam WassUniversity of East Londonبريد إلكتروني تم التحقق منه على uel.ac.uk
- Katerina AvramidesLondon Knowledge Lab, Institute of Education, University of Londonبريد إلكتروني تم التحقق منه على ioe.ac.uk