الحصول على ملفك الشخصي الخاص
المؤلفون المشاركون
- Richard VidgenEmeritus Professor of Business Analytics, UNSW Business Schoolبريد إلكتروني تم التحقق منه على unsw.edu.au
- Nick HajliAI Strategist and Professor in Digital Strategy, Loughborough Universityبريد إلكتروني تم التحقق منه على lboro.ac.uk
- Maxim WolfBirkbeck College, University of Londonبريد إلكتروني تم التحقق منه على mail.bbk.ac.uk
- Huadong YangSenior Lectuer, Management School of University of Liverpoolبريد إلكتروني تم التحقق منه على liverpool.ac.uk
- Marie-Odile RichardSUNY Polyبريد إلكتروني تم التحقق منه على sunypoly.edu
- Peter ED LoveCurtin Universityبريد إلكتروني تم التحقق منه على curtin.edu.au
- Mauricio FeathermanAssociate Professor of Information Systems, Washington St. Universityبريد إلكتروني تم التحقق منه على wsu.edu
- Mohana ShanmugamSenior Lecturerبريد إلكتروني تم التحقق منه على uniten.edu.my
- Nisreen AmeenRoyal Holloway, University of Londonبريد إلكتروني تم التحقق منه على rhul.ac.uk
- Godfried B AdabaLecturer in Business Analytics, Royal Docks school of Business and Law, University of East Londonبريد إلكتروني تم التحقق منه على uel.ac.uk
- Fred LemkeProfessor of Marketing and Sustainabilityبريد إلكتروني تم التحقق منه على vlerick.com
- Farid ShiraziProfessor, Information Technology Management, Toronto Metropolitan Universityبريد إلكتروني تم التحقق منه على ryerson.ca
- Jyoti ChoudrieProfessor of Information Systems, University of Hertfordshireبريد إلكتروني تم التحقق منه على herts.ac.uk
- Mahmood Hussain ShahFaculty Director (EDI and Associate Professor in Information Management, Newcastle Business Schoolبريد إلكتروني تم التحقق منه على northumbria.ac.uk
- Niki PanteliProfessor of Digital Business, Royal Holloway University of Londonبريد إلكتروني تم التحقق منه على rhul.ac.uk