الحصول على ملفك الشخصي الخاص
عدد المنشورات المتاحة للجميع
عرض المجموعة جميعها0 مقالة
مقالة واحدة
المقالات البحثية المتاحة للجميع
المقالات البحثية غير المتاحة للجميع
تمّ اختيار المعلومات استنادًا إلى تفويضات التمويل
المؤلفون المشاركون
- Genevieve Elizabeth O'ConnorFordham Universityبريد إلكتروني تم التحقق منه على fordham.edu
- Susan MyrdenUniversity of Maineبريد إلكتروني تم التحقق منه على maine.edu
- Linda AlkireAssociate Professor of Marketing and the Brandon Dee Roberts Excellence Professor at Texas Stateبريد إلكتروني تم التحقق منه على txstate.edu
- Matthias R. HastallTU Dortmund Universityبريد إلكتروني تم التحقق منه على tu-dortmund.de
- Astrid Rosenthal-von der PüttenRWTH Aachen Universityبريد إلكتروني تم التحقق منه على itec.rwth-aachen.de
- Christian MeskeRuhr-University Bochumبريد إلكتروني تم التحقق منه على rub.de
- Timo HeinrichTU Hamburgبريد إلكتروني تم التحقق منه على tuhh.de
- Stefanie PaluchProfessor for Service and Technology Marketingبريد إلكتروني تم التحقق منه على time.rwth-aachen.de
- Michael JugovacTU Dortmundبريد إلكتروني تم التحقق منه على tu-dortmund.de
- Dietmar JannachUniversity of Klagenfurt, Austria; University of Bergen, Norwayبريد إلكتروني تم التحقق منه على aau.at
- Mauro Jose De OliveiraProfessor of Business Communication, Ethics, Consumer Behavior, Digital Marketing, Storytellingبريد إلكتروني تم التحقق منه على fei.edu.br
- Mohammad M. RahmanAssociate Professor of Marketing, Shippensburg Universityبريد إلكتروني تم التحقق منه على ship.edu
- Markus Husemann-KopetzkyGuest researcher | FU Berlinبريد إلكتروني تم التحقق منه على fu-berlin.de
- Markus BlutProfessor of Marketing, Durham Universityبريد إلكتروني تم التحقق منه على durham.ac.uk
- Jin Ho YunPostdoctoral Researcher, Wharton Neuroscience Initiative, Wharton Schoolبريد إلكتروني تم التحقق منه على wharton.upenn.edu