الحصول على ملفك الشخصي الخاص
عدد المنشورات المتاحة للجميع
عرض المجموعة جميعها13 مقالة
0 مقالة
المقالات البحثية المتاحة للجميع
المقالات البحثية غير المتاحة للجميع
تمّ اختيار المعلومات استنادًا إلى تفويضات التمويل
المؤلفون المشاركون
- Nick HajliAI Strategist and Professor in Digital Strategy, Loughborough Universityبريد إلكتروني تم التحقق منه على lboro.ac.uk
- LeeAnn KungGeorgia Southern Universityبريد إلكتروني تم التحقق منه على georgiasouthern.edu
- Minhao ZhangUniversity of Bristol Business Schoolبريد إلكتروني تم التحقق منه على bristol.ac.uk
- Raffaele FilieriProfessor of Digital Marketing, Audencia, Audencia Business School, Department of Marketing, Franceبريد إلكتروني تم التحقق منه على audencia.com
- Mina Tajvidi (PhD)Lecturer (Assistant Professor), Queen Mary University of Londonبريد إلكتروني تم التحقق منه على qmul.ac.uk
- Suraksha GuptaUniversity of Arts, Londonبريد إلكتروني تم التحقق منه على fashion.arts.ac.uk
- Shuyang LiUniversity of Birminghamبريد إلكتروني تم التحقق منه على bham.ac.uk
- Jun-Ing KerAssociate Professor & Program Chair, Industrial Engineering, Louisiana Tech Universityبريد إلكتروني تم التحقق منه على email.latech.edu
- William Yu Chung WangAssociate Professor, University of Waikato; Professor (Adjunct) Beijing Institute of Technologyبريد إلكتروني تم التحقق منه على waikato.ac.nz
- Dr Dongmei CaoNottingham Trent Universityبريد إلكتروني تم التحقق منه على ntu.ac.uk
- Philipp A. RauschnabelUniversität der Bundeswehr Münchenبريد إلكتروني تم التحقق منه على unibw.de
- Hajer Kéfi, Ph.D, HDRFull Professor of Management Information Systemsبريد إلكتروني تم التحقق منه على devinci.fr
- Jenna JacobsonToronto Metropolitan University (Formerly Known as Ryerson University)بريد إلكتروني تم التحقق منه على torontomu.ca
- Gina A. TranFlorida Gulf Coast Universityبريد إلكتروني تم التحقق منه على fgcu.edu
- Elvira IsmagilovaSwansea Universityبريد إلكتروني تم التحقق منه على swansea.ac.uk
- Jamie CarlsonProfessor in Marketing, University of Newcastleبريد إلكتروني تم التحقق منه على newcastle.edu.au
- Heikki KarjaluotoProfessor, Faculty of Information Technology, University of Jyväskyläبريد إلكتروني تم التحقق منه على jyu.fi
- Mohammad M. RahmanAssociate Professor of Marketing, Shippensburg Universityبريد إلكتروني تم التحقق منه على ship.edu
- Dr. Anjala S. KrishenMel Larson Endowed Chair of Marketing; Professor & Dept. Chair, Marketing & International Businessبريد إلكتروني تم التحقق منه على unlv.edu
- Dr. Varsha JainAGK Chair Professor of Marketing, MICA Ahmedabad, Indiaبريد إلكتروني تم التحقق منه على micamail.in
متابعة
Yichuan Wang
Associate Professor of Digital Marketing, University of Sheffield
بريد إلكتروني تم التحقق منه على sheffield.ac.uk - الصفحة الرئيسية