الحصول على ملفك الشخصي الخاص
المؤلفون المشاركون
- Nikhilesh DholakiaProfessor Emeritus, University of Rhode Islandبريد إلكتروني تم التحقق منه على uri.edu
- Brian SternthalProfessor of Marketing, Northwestern Universityبريد إلكتروني تم التحقق منه على kellogg.northwestern.edu
- Nir KshetriProfessor, University of North Carolina--Greensboroبريد إلكتروني تم التحقق منه على uncg.edu
- Sy BanerjeeProfessor of Marketing, University of Michigan Flintبريد إلكتروني تم التحقق منه على umich.edu
- david r fortinassociate professor, university of canterburyبريد إلكتروني تم التحقق منه على canterbury.ac.nz
- Emílio José Montero Arruda FilhoMarketing Professor at University of Amazon - UNAMA and Federal University of Pará - UFPAبريد إلكتروني تم التحقق منه على unama.br
- Meera VenkatramanSuffolk Universityبريد إلكتروني تم التحقق منه على suffolk.edu
- FUAT FIRATUniversity of Texas Rio Grande Valleyبريد إلكتروني تم التحقق منه على utrgv.edu
- Jing Jian XiaoProfessor, University of Rhode Islandبريد إلكتروني تم التحقق منه على uri.edu
- Morten RaskAssociate Professor in International Business, Ph.D., Aarhus Universityبريد إلكتروني تم التحقق منه على morten-rask.dk
- Neset Hikmet, Ph.D.College of Engineering and Computing, University of South Carolinaبريد إلكتروني تم التحقق منه على cec.sc.edu
- Annamma joyProfessor of Marketing, UBC-Okanaganبريد إلكتروني تم التحقق منه على ubc.ca
- R. P. BagozziProfessor of Behavioral Science in Management, University of Michiganبريد إلكتروني تم التحقق منه على umich.edu
- Adriana M. Bóveda-LambieAssistant Professor of Marketing, Bridgewater State Universityبريد إلكتروني تم التحقق منه على bridgew.edu