الحصول على ملفك الشخصي الخاص
عدد المنشورات المتاحة للجميع
عرض المجموعة جميعها5 مقالات
مقالة واحدة
المقالات البحثية المتاحة للجميع
المقالات البحثية غير المتاحة للجميع
تمّ اختيار المعلومات استنادًا إلى تفويضات التمويل
المؤلفون المشاركون
- Melissa DuffyUniversity of South Carolinaبريد إلكتروني تم التحقق منه على mailbox.sc.edu
- Krista MuisMcGill Universityبريد إلكتروني تم التحقق منه على mcgill.ca
- Reza Feyzi BehnaghUniversity at Albany, State University of New Yorkبريد إلكتروني تم التحقق منه على albany.edu
- Jason M. HarleyAssociate Professor, McGill Universityبريد إلكتروني تم التحقق منه على mail.mcgill.ca
- François BouchetLIP6, Sorbonne Universityبريد إلكتروني تم التحقق منه على lip6.fr
- Gale M. SinatraUniversity of Southern Californiaبريد إلكتروني تم التحقق منه على usc.edu
- Reinhard PekrunUniversity of Essex; Australian Catholic University; University of Munichبريد إلكتروني تم التحقق منه على essex.ac.uk
- Panayiota KendeouDistinguished McKnight University Professor, Educational Psychology, University of Minnesotaبريد إلكتروني تم التحقق منه على umn.edu
- John RanellucciUniversity of Ottawaبريد إلكتروني تم التحقق منه على uottawa.ca
- Philip H. WinneProfessor Emeritus & FRSC, Faculty of Education, Simon Fraser Universityبريد إلكتروني تم التحقق منه على sfu.ca
- Ivar BråtenProfessor of Educational Psychology at the University of Oslo, Norwayبريد إلكتروني تم التحقق منه على ped.uio.no
- Jason L. G. BraaschGeorgia State Universityبريد إلكتروني تم التحقق منه على gsu.edu
متابعة
Greg Trevors
Assistant professor, University of South Carolina
بريد إلكتروني تم التحقق منه على mailbox.sc.edu